أفادت القناة 12 الإسرائيلية، بأن إسرائيل ستقترح تجربة انسحاب جزئي من منطقة في جنوب لبنان ودخول الجيش اللبناني تحت إشراف أميركي.
كما أفادت هيئة البث الإسرائيلية، بأن منذ نهاية شهر شباط الماضي، أطلق حزب الله باتجاه إسرائيل ما لا يقل عن 7285 صاروخاً وطائرة مسيّرة.
أما في المستجدات الميدانية، فقد ألقت مسيّرة اسرائيلية قنبلة صوتية على بلدة كفرتبنيت.
كما سجل تحليق للطيران المسير والاستطلاعي الإسرائيلي في أجواء صور ومحيطها ولا سيما مناطق البص ،المساكن الشعبية وجل البحر على علو متوسط.






